منتخب مصر يسافر زامبيا في اكتوبر

منتخب مصر يسافر زامبيا في اكتوبر

منتخب مصر يسافر زامبيا في اكتوبر

مصريات

تقرر سفر منتخب مصر الوطني الى زامبيا يوم 7 أكتوبر القادم لمواجهة منتخب زامبيا في المباراة المصيرية المقررة إقامتها في الثانية ظهر 10 أكتوبر باستاد كونكولا بمدينة تشيلولومبوي في المرحلة قبل الأخيرة لتصفيات كأس العالم .2010

ومن المقرر أن يسافر أحد أعضاء الجهاز الفني الى زامبيا قبل سفر الفريق وذلك للتعرف على الأجواء هناك والإقامة ولملعب الذي ستقام على المباراة.. وطريقة السفر الداخلي من المدينة التي ستهبط بها الطائرة الخاصة.. لاسيما وأن مدينة تشيلولومبوي لا يوجد بها مطار.. وحصل كل أعضاء الجهاز الفني على تأشيرات تحسبا لسفر أحدهم خلال الأيام القليلة القادمة.

ويختار الجهاز الفني قائمة اللاعبين عقب انتهاء مباريات الأسبوع السادس للدوري يوم 24 سبتمبر الجاري.. ومن المنتظر عدم دخول أسماء جديدة باستثناء عمرو زكي إذا تمكن من إثبات وجوده خلال المباريات خاصة مباراة الزمالك والإسماعيلي بينما لايزال موقف أحمد حسام “ميدو” محل شك.

ويراقب الجهاز الفني الحالة الصحية لمحمد أبوتريكة والذي يغيب عن مباراة المصري والأهلي.. ويأمل حسن شحاتة ومعاونوه مشاركته في مباراة الأهلي وبترول أسيوط.

وبالنسبة للمحترفين فقد وصل الحال الى أن هناك لاعبا محترفا واحدا فقط هو الذي سيقع عليه الاختيار وهو حسني عبدربه والمحترف في أهلي دبي وهو لا يدخل ضمن الاحتراف الحقيقي بعد فشل كل نجومنا المحترفين في الدوريات العالمية وفي مقدمتها الدوري الإنجليزي.

وأصبح في حكم المؤكد أن يلعب المنتخب مع موريشيوس يوم 2أكتوبر استعدادا لزامبيا ولكن يتم البحث عن ملعب نظرا لانشغال الملاعب الرئيسية بمونديال الشباب.

على جانب آخر يقوم الجهاز الفني بالكامل بزيارة منتخب الشباب اليوم وحضور التدريب في إطار المساندة والدعم للفريق قبل انطلاق كأس العالم للشباب يوم 24 سبتمبر الجاري.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

منتخب مصر يسافر زامبيا في اكتوبر

2 comments
  1. كفايا احلام كزابة 28/09/2009 21:20 -

    وكستونا ياولأد الموكوسة

  2. كفايا احلام كزابة 28/09/2009 21:19 -

    يا راجل, يسافرو في اكتوبر و إلأ في ايلووووووووووووول, مش حيروحوا كاس العالم يعني مش حيروحو, كفايا كزب عالشعب المصري,وكستونا, الله يوكسكو

أضف تعليقاً