ميرا عوض

ميرا عوض

ميرا عوض

ميرا عوض رفضت الغناء مع فنانة يهودية

مصريات

نشرت صحيفة “يديعوت احرونوت”أن المغنية والممثلة ميرا عوض ابنة قرية الرامة في الجليل. قد الغت مشاركتها في حفل غنائي تنظمه “الفدرالية الصهيونية” في بريطانيا والذي كان سيجمعها مع المغنية احينو عام نيني بمناسبة عيد الاستقلال لدولة اسرائيل.

و علق عوفر بيسنزون. مدير العرض المشترك لعوض ونيني. انه قرر عدم المخاطرة وإلغاء حفل ميرا عوض مع ذلك ستظهر نيني في الحفل كما كان مخططا في السابق دون رفيقتها ميرا عوض.. وقال بيسنزون: “المأساوي انه حين يتواصل الطرفان لبناء مستقبل أفضل. هناك من يقرر اتخاذ إجراءات عنيفة للتخريب على هذا الواقع”.

ومن ناحيته قال ألين عزيز. مدير الكونفدرالية الصهيونية في لندن: “الحفل المشترك لعوض ونيني يهدف الى خلق تفاهم بين الطرفين “العرب واليهود” فميرا معنية أن تكون الصوت الإسرائيلي – العربي الذي يدفع عملية السلام قدما” على حد تعبيره ايضا..!

وكانت ميرا عوض قد نشرت رسالة على صفحتها الخاصة على الانترنت أوضحت من خلالها حيثيات القضية.
فكتبت ميرا عوض انها حين كانت مشغولة في برنامج “الرقص مع النجوم” تلقى مدير اعمالها بيسنزون طلبا لعرض لاحينوعام نيني في لندن يستضيفها فيه. فوافق مدير اعمالها. وتم تحديد الموعد في يوم العيد الوطني.

وفور سماع ميرا عوض  هذا الخبر قامت بابلاغ مدير اعمالها بإلغاء ظهورها وذلك انطلاقا من كون هذا الموعد مربكاً بالنسبة لها. واعترف مدير اعمالها انه اخطأ حين اقر الموعد وتفهم شعورها. ونجح مدير اعمالها في الغائه. كما نفت ميرا عوض أن سبب الغائها المشاركة هو بسبب تلقيها تهديدات على حياتها وحياة ابناء عائلتها.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

ميرا عوض رفضت الغناء مع فنانة يهودية في حفل الفيدرالية الصهيونية

3 comments
  1. أمين 01/05/2010 23:14 -

    ملعون أبو اليهود ومن هاودهم وملعون أبو التطبع والمتطبعين .قل لن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم .الثبات على الموقف والمقاطعة لأعداء الدين والأنسانية الجبارين المتوحشين القتلة سفاكى الدماء العربية والأسلامية الذكية .هو خير رد على وحشيتهم .عديمى الأنسانية المتنطعين .أقسم بالله سيأتى اليوم الذى سيهربون فيه كالجرذان أمام شباب المسلمين الأحرار .وان غدا لناظره قريب.

أضف تعليقاً