محمد روراوة يواصل الخداع والضرب تحت الحزام ضد مصر

اخبار مصر مع الجزائر

اخبار مصر مع الجزائر

محمد روراوة يحاول تبرئة نفسه من عقوبة الفيفا ضد مصر

مصريات

جمال المكاوي
اصابت التصريحات الأخيرة.. التي أطلقها الجزائري محمد روراوة… المسئولين عن الرياضة وعلى رأسهم المهندس حسن صقر ومسئولي اتحاد الكرة وعلى رأسهم الكابتن سمير زاهر باستياء وغضب ودهشة شديدة.. خاصة ان التصريحات اعلنها المصري أحمد شاكر أمين صندوق اتحاد الكرة السابق والأمين المساعد لاتحاد شمال افريقيا ويقول فيها: إن روراوة اكد أنه لم يقدم للاتحاد الدولي الفيفا شكوى ضد اتحاد الكرة المصري ،  بعد واقعة الاعتداء المحدودة على اتوبيس بعثة المنتخب الجزائري  بالقاهرة .

ورداً على هذا التصريح الغريب ،  اكد أحد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة البارزين ان اعلان هذا الكلام على لسان المصري أحمد شاكر لم يكن موفقاً.. ويؤكد به محمد روراوة أنه يواصل الخداع والتمويه والضرب من تحت الحزام ضد الكرة المصرية.. وقيادات اتحاد الكرة.. لأنه عقب واقعة الاعتداء اياها على الاتوبيس.. بادر محمد روراوة باستدعاء السوداني الدكتور كمال شداد مراقب مباراة مصر والجزائر ومراقب الحكام المغربي محمد باحو والمراقب الأمني السويسري لاثبات الواقعة رسمياً واكد أنه لن يلعب مباراة مصر والجزائر إلا في حالة الحصول على ضمانات أمنية رسمية من الفيفا و الحكومة المصرية..

وتم على الفور لهذا السبب تصعيد المشكلة رسميا وشكوى محمد روراوة الى الفيفا الذي رد بسرعة وطالب الحكومة المصرية بتقديم ضمانات أمنية وإلا فسوف يتم الغاء مباراة مصر والجزائر وعليه تقدم المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة وبناء على تعليمات سيادية مصرية بتقديم ضمان كتابي رسمي.

ولم يكتف محمد روراوة بذلك بل أرسل برقية سريعة لـ الفيفا يطالب فيها بحفظ حقوق الكرة الجزائرية.

وأهان رئيس اتحاد الكرة الجزائري.. صديقه السابق الكابتن سمير زاهر عدة مرات في تصريحات عديدة.. وتعمد اهانته امام الجميع وسط حشد كروي دولي واعلامي كبير في السودان قبل مباراة مصر والجزائر بعد اللقاء الذي دعي إليه الرئيس السوداني عمر البشير برفض مد يده لتوجيه السلام مع زاهر الذي أخذ المبادرة الاخلاقية والحضارية لمحاولة السلام عليه والقضاء على أي فتنة أو خلافات قبل تفاقمها.

وأهان محمد روراوة الشعب المصري بكامله خلال تصريحاته.. ومن خلال تدبير الاعتداءات التي قامت بها جماعات جزائرية منظمة على الجماهير المصرية على هامش مباراة أم درمان.

بالاضافة الى اصداره الغريب على أن يتقدم سمير زاهر ممثلاً عن اتحاد الكرة المصري والكرة المصرية بشكل عام باعتذار رسمي ورفض كل محاولات الوساطة العربية لتنقية الأجواء وايقاف الفتنة وحل المشكلة.

وأكد رجال اتحاد الكرة ان روراوة بتصريحه الغريب في هذا التوقيت يريد مواصلة خداعه للجماهير المصرية لأن المتوقع صدور قرارات وعقوبات من الفيفا ضد اتحاد الكرة والمنتخب المصري بناء على شكوى الاتحاد الجزائري التي سبق وتقدم بها عقب الاعتداء على الاتوبيس..

وقال عضو المجلس إنه يشعر بالأسف بأن ينخدع الكابتن أحمد شاكر ويعلن كلام روراوة الذي يهدف منه خداع الكرة المصرية.. واثار عضو المجلس تساؤلاً.. عن مشاركة شاكر في اجتماعات اتحاد شمال افريقيا الذي يرأسه روراوة على الرغم من تأكيد شاكر في مختلف الصحف المصرية والفضائيات عن استقالته من اتحاد شمال افريقيا تضامنا مع الاتحاد المصري واحتجاجا على الاعتداءات الوحشية من بعض الجزائريين على الجماهير المصرية في السودان.. وقد رفض اتحاد الكرة  بشدة العودة لممارسة نشاطاته مع اتحاد شمال افريقيا في هذه الدورة التي يرأسها روراوة ويرفض مشاركة الأندية والمنتخبات المصرية في بطولات شمال افريقيا تفادياً لأي مشاكل جديدة مع الفرق والجماهير الجزائرية.. لحين تنقية الأجواء تماما وعودة كامل العلاقات الأخوية ما بين الكرة المصرية والجزائرية.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2�327 comments
  1. فارس السيف والقلم 07/05/2011 21:42 -

    السلام عليكم جميعآ

    أسف علي طول الغيبه ..!!
    ربي يعلم ما منعني عنكم إلا الشديد
    وهو إنشغالي الفتره السابقه بأمور خاصه بالعمل .
    ها قد عدت ولله الحمد من جديد
    وأعدكم بالمواصله .

    فااااصل وبإذن الله نواااااااااصل ..

  2. وفااااااااااء 04/05/2011 12:37 -

    عندما يشتد عليك تجرع مرارة الإبتلاء فقل يـــا رب…………عندما تظلم وتجاهد و تصبر و تحتسب فقل يــــا رب…………….عندما تعجز عن إسكات صراخ الألم بداخلك فقل يــــا رب……………عندما تتمنى إحتضان قلبك المكنون بين جوانحك فقل يــــا رب……………عندما يتسلل اليأس إلى نفسك ويهتز ثباتك فقل يـــــا رب…………………….عندما تعجز محاولات وكلمات البشر عن مواساتك فقل يـــــا رب……………………….

  3. وفااااااااااء 01/05/2011 12:05 -

    اشكو اليك امورا أنت تعلمها ما لي على حملها صبر ولا جلد…….
    لبست ثوب الرجا والناس قد رقدوا وقمت اشكوا الى مولاي ما اجد……..
    وقلت يا املي في كل نائبة ومن عليه لكشف الضر اعتمد…….
    اشكو اليك امورا انت تعلمها ما لي على حملها صبر ولا جلد……
    وقد مددت يدي بالذل مبتهلا اليك يا خير من مدت اليه يد……..
    فلا تردنها يا رب خائبة فبحر جودك يروي كل من ير د ياااااااااااااااارب………

  4. وفااااااااااء 29/04/2011 13:01 -

    لا تحزن إن الله معنا……..
    هذه الكلمة الجميلة الشجاعة قالها صلى الله عليه وسلم ………وهو في الغار مع صاحبه أبي بكر الصدّيق……. وقد أحاط بهما الكفار……. فقالها قوية                                                                                                                              في حزم                                                                                                 صادقة في عزم                                                                                         صارمة في جزم                                                                                     { لاَ تَحْزَنْ إِنَّ اللّهَ مَعَنَا} التوبة 40…… فما دام الله معنا                                 فلما الحزن                                                                                       ولما الخوف                                                                                         ولما القلق…. اسكن….. اثبت….. اهدأ….. اطمئن…. لأن الله معنا…..لا نُغلب….. لا نُهزم…. لا نضل…. لا نضيع….. لا نيأس…. لا نقنط…. لأن الله معنا….النصر حليفنا…. الفرج رفيقنا…. الفتح صاحبنا…. الفوز غايتنا…. الفلاح نهايتنا لأن الله معنا……..من أقوى منا قلبا…… من أهدى منا نهجا…… من أجلّ من مبدأ….من أحسن منا سيرة….. من أرفع مان قدرا؟! لأن الله معنا……..ما أضعف عدوّنا…… ما أذلّ خصمنا….. ما أحقر من حاربنا…. ما أجبن من قاتلنا…. لأن الله معنا………لن نقصد بشرا…. لن نلتجئ الى عبد…..لن ندعو إنسانا….. لن نخاف مخلوقا….لأن الله معنا………نحن أقوى عدة وأمضى سلاحا……وأثبت جنانا وأقوم نهجا…… لأن الله معنا……نحن الأكثرون الأكرمون الأعلون الأعزّون المنصورون….. لأن الله معنا………يا أبا بكر اهجر همّك….. وأزح غمّك…. واطرد حزنك…. وأزل يأسك…. لأن الله معنا….يا أبا بكر ارفع رأسك… وهدئ من روعك…. وأرح قلبك…. لأن الله معنا…..
    يا أبا بكر أبشر بالفوز…. وانتظر النصر…. وترقّب الفتح…. لأن الله معنا…..
    غدا سوف تعلو رسالتنا وتظهر دعوتنا وتسمع كلمتنا…. لأن الله معنا…..
    غدا سوف نُسمع أهل الأرض روعة الأذان وكلام الرحمن ونغمة القرآن… لأن الله معنا…..
    غدا سوف نخرج الإنسانية ونحرر البشرية من عبودية الأوثان…. لأن الله معنا…..

    عائض القرني

  5. وفااااااااااء 28/04/2011 21:42 -

    قيــــل……….للسعـــادة أيــــن تسكنيــــن ؟ …قـــــالــــت فــــي قلـــــوبالـــــراضيــــن بقضــــــاء اللـــــه……….قيـــل فبمـــــاتتغـــــذيــــن ؟ …قـــــالــــت مـــــن قـــــوةإيمــــانهـــــم……….قيـــــل فبمـــــا تــــدوميــن ؟ …قــــالـــت…بحسـن ظنهــــم بالـلـــــه……….قيـــل فبمــــا تؤمنيــــن ؟ قـــــالــــت………أن الــــنفس…لـــن يصيبهـــــا إلا مـــــا كتــــباللـــــــه لهـا…………

  6. أسألوا كل الناس 27/04/2011 17:06 -

    خبر من روزراليوسف اثار اهتمامي هههه…. وانا هاقول بعدين لماذا اثار اهتمامي ههههه بيقول الخبر!!!!!!!!!!! أكد الاتحاد الأوروبي عدم مسئوليته عن حصول( سوزان ثابت) زوجة الرئيس المخلوع حسني مبارك علي (800 مليون) جنيه من أموال المنح والمعونات التي تم تقديمها لمصر خلال الأعوام السابقة.

    وقال مصدر بمقر الاتحاد الأوروبي بالقاهرة: إن الاتحاد لا يمنح الأموال لأشخاص لتعارض ذلك مع قوانين المنح المقدمة لمصر، لافتًا إلي أن دول الاتحاد الأوروبي توقع بنود الاتفاقيات مع الحكومة المصرية لإقامة مشروعات في مختلف القطاعات.

    وأضاف المصدر: إن مصر حصلت علي( 30 مليار يورو) من الاتحاد الأوروبي خلال السنوات الماضية تم تخصيص جزء منها للأجهزة والهيئات التي كانت تشرف عليها( سوزان مبارك)، مؤكدًا أن الاتحاد الأوروبي كان يتابع مراحل تنفيذ هذه المشروعات من وقت لآخر، خاصة في مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، ومكافحة الفقر ودعم الأجهزة الخاصة بالطفولة والأمومة.

    يذكر أن الاتحاد الأوروبي وضع خطة مؤخرًا تستهدف (تشديد )الرقابة علي أموال المنح التي تقدم لمصر خاصة في الاتهامات بالاستيلاء عليها وسرقة مخصصات بعض المشروعات، مما أدي إلي توقف بعضها.
    خلص الخبر هههههه

  7. فاعل خير 24/04/2011 21:42 -

    السلام عليكم  منورين  جميعا  اين فنك واين دموع القمر وفي ناس تاني من الي كانو بيكتبو هنا راحو فين انشاء الله يكنو بخير كلهم السلام ختام

  8. وفااااااااااء 22/04/2011 11:07 -

    اللهم انت الوهاب لاسواك……والمعطي لمن دعاك…..يامن تراناولانراك…..وتعطيناولا نبلغ ثناك…..اجعل كل ايام احبتي في حسن عبادتك…وطاعتك ورضاك….جمعة مباركة 

  9. وفااااااااااء 17/04/2011 13:15 -

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته…منورين الالفية شباب وصبايا…حبيت ان اقول رايي في موضوع انو نخرج لفلسطين….على حسب تفكيري المتواضع…ارى ان  كل الدول العربية اصبحت فلسطين…في  عدم استقرار الاوضاع فيها….مع اختلاف المحتل…اليهود من يحتلو فلسطين…وبلداننا العربية لانعرف من يحتلها الان…او من يحاول اللعب باستقرارها…اصبح عدونا غير معروف…الاول ننتظر استقرار الدول العربية….لو نظرنا الى ثورتي تونس ومصر…وماحدث بعدهما كنا وقتها احببنا الثورات وايدناها قلنا انها حركة تغييرمباركة…لكن مايحدث اليوم في ليبيا والبحرين وسوريا والاردن…يجعلنا نقف مع انفسنا ونراجع افكارنا…لان مايحدث ليس ثورة انما مؤامرة…لسنا ندري من يدبرها ومن وراءها….

  10. محمود 17/04/2011 00:59 -

    السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة بداية احي الجميع وارحب بكم بداية من الاخ فارس السيف والقلم واسالوا كل الناس واخي المحارب وليك وحشة وطبعا سعودي وسي سي والجميع حتي لا انسي احد وبالاخص الفنك الله يرجعة بالسلامة هو وكل من بمأزق او اسر اللهم اامين موضوعك شيق جدا اخي المحارب ورائي المتواضع بالنسبة لهذا الموضوع اننا غير مؤهلين بعد لذلك ويجب ان يبدأ كل منا بنفسة ويتغير اولا بما نص عليه ديننا الحنيف من تعاليم وقيم حتي يكون الرجل منا بماتين كما ذكر الله تعالي ويتم النصر لان النصر ليس بالقوة او الخطط اكثر ما هو يكون ايمان وعقيدة ثم نأخذ بعدها بالاسباب ولنا ببدايات الاسلام والفتوحات الاسلامية خير دليل فعندما نرجع لديننا وتكون عقيدتنا بقلوبنا عندها فقط لا نحرر القدس ولكننا سنود العالم باسرة وهذا ما وعدنا بيه نبينا عليه افضل الصلاة والسلام وان الله لا يغير بقوم حتي يغيروا ما بانفسهم وكلكم راع وكل راع مسئول عن رعيتة ولذلك لو بدأ كل فرد بنفسة واصلحها وكذلك كل من يعولة عندها فقط ابشرك بتحرير بيت المقدس وسيادة الاسلام اما بالوقت الحالي وحسب المعطيات فاننا نتحرك اما لاهواء شخصية او للنخوة العربية اقصد القومية العربية وهذة كلها ليست عوامل للنصر لان العدو يمتلك من العداد والعتاد ما يفوقنا فتفوقنا بالتمسك بديننا وعقيدتنا عندها يتحقق النصر ورائي اننا لم نصل بعد لتلك المرحلة وابسط مثال علي ذلك خلافاتنا حتي علي المستوي الشخصي دون ان نراعي ان مجال للود او التراحم

  11. إسألوا كل الناس

    فارس السيف والقلم .

    سعدت بالمرور الطيب والتواجد الأطيب . وننتظر باقي الآراء لنبدأ في النقاش .

  12. فارس السيف والقلم 16/04/2011 17:10 -

    السلام عليكم جميعآ .
    أولآ حمدآ لله علي سلامة قلمك أخي ( المحارب ) .
    ثانيآ موضوعك جدآ شيق …
    وهو ما يدور في عقل كل عربي اليوم .وأنا واحدآ منهم .
    ولكن …
    لم يحين الوقت لذلك بعد .. وليس معني تحرير قيود تونس ومصر والقادمين سوريا واليمن وليبيا ليس معناه أن العرب تصالحوا وتوحدوا بعد ..
    لسه بدري يا عرب

    دعونا نقول ونقر بأن ثورات التصحيح العربيه هي خطوه إلي طريق (غزه) ..
    تونس ومصر الأن جرحا مازالت عليهم ضمادات جروحهم .. لم يصلا بعد إلي مرحلة النقاهه والشفاء التام ..
    فلا يمكن لجريح أن يحارب حتي ولو بالكلمه . كل ما عليه الأن أن يدواي جراحه جيدآ ويطهر جرحه جيدآآآآآآآآ حتي لا يتلوث الجرح ويعود من جديد .
    فلسطين في كل قلوب العرب رضينا أو أبينا فهي أرض ميعادنا وهي شقيقة مصر الصغيره ( يعني خالتنا )…..
    أري أننا لم نتحد بعد كعرب .. أو كقوه عربيه يهابها العدو لكننا علي الطريق الصحيح نحو ذلك .
    علينا أولآ بترتيب أوراقنا الداخليه لبلادنا الجريحه .. حتي نقوي علي إسترجاع فلسطين المحتله .

    فاصل … ونواااااااصل

  13. أسألوا كل الناس 15/04/2011 18:42 -

    برغم انك عتيقتنا ههههه يا warrior بس برضوا هاشترك معاك في موضوعك المشوق والمثير للجدل ….. وللحظ الجميل عندي اجازه الاسبوع الويك اند . ههههههههه في تعليقي القادم انشاء الله او في تعليقات الاخوه المعتقيين وهما عارفين نفسهم طبعا ههههههه كلهم يشتركوا معانا ….. نور طبعا هاتكونى موجوده معانا ههههههه يسلم لسانك علي فكره هههههه… زجل جميل عن مصر وفعلا مصر تستاهل ان احنا نحبها … الاخت العزيزه ام يوسف هههه لازم نسمع منك حاجه طبعا ياريت …. حبيبي طبعا سلطان هههه وكل الاخوه القدامي المعتقيين علي رائ warrior… طبعاوفاء في كل الحالات منورانا هههههه نسرين تتحفنا شويه بتعليقاتها الرقيقه ههههه ….OK اتفقنا !!! يعني بالعربي كدا لازم الجميع يكونوا موجديين لان علي ما اعتقد الموضوع دا بالذات يمس العرب جميعا مش مصر بس واخيرا كل سنه وانتم طيبيين كل اللي عندهم عيد ميلاد…. بالالماني عشان فارس يواصل اكتر هههههههه
    Alles Gute zum Geburtstag
    سلام موقت ههههههه

  14. وفااااااااااء 15/04/2011 11:47 -

    الســـــلام عليكم وجمعة مباركة.. بالله عليكم يااخوان لاتنسون قراءة سورة الكهف يوم الجمعة…فضائلها كثيرة….
    قال صلى الله عليه وسلم … من قرأ سورة الكهف …كما أنزلت ..كانت له نورا يوم القيامة … من مقامه إلى مكة … و من قرأ عشر آيات من آخرها ثم خرج الدجال لم يضره …عن أبي الدرداء أن النبي صلى الله عليه وسلم قال …من حفظ عشر آيات من أول سورة الكهف عصم من الدجال وفي رواية …من آخر سورة الكهف رواه مسلم 

  15. السلام عليكم .

    أسأل الله ان يكون جميع إخواتي وأخواتي بخير حال في هذه الصفحة العتيقة . 🙂

    أحببت أن أتناول معكم موضوع الانتفاضة الفلسطينية الثالثة والمقررة يوم 15 / 5 / 2011 , وأنا لن أسرد سطورا مطولة ولا كلمات منمقة حول هذا الموضوع . لكن ساكتب سؤالا واحد . أتمنى أن أرى له جوابا من الجميع . وأن يكون باب النقاش مفتوحا على مصراعيه حتى نضع النقاط على الحروف في حديثنا عن هذا الموضوع الخطير . .

    من ياترى موافق على خروج العرب من كل البلدان لتحرير فلسطين . ؟ وما هي المعايير والضوابط المقترحة قبل أن نخرج ؟

    ومن ياترى معارض لهذه الخطوة . وعلى أي أساس يبني هذه المعارضة ؟

    إليكم الميكروفون . .

  16. سعودي كوول 13/04/2011 18:33 -

    السلاااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته,, يعجز اللسان عن الوصع وتضيع معاني الشكر في ازدحام مكارم أخلاقكم لكن لا يسعني إلا أني أتقدم بخالص الشكر والتقدير لأخي فارس وأختي وفااااااء وأختي نور مصر ولكم مني أرق تحية وحبة واحترام مبحكم سعودي كوول

  17. نور مصر 13/04/2011 12:14 -

    اخوانى واخواتى فى الله سلام الله عليكم ورحمته وبركاته….كل التحية لكل الزملاء القدامى والجدد …والف لا باس على والدة الاخت حنان مع دعائي لها بالشفاء العاجل…وحبيت ان اقول كل عام وانت بالف خير للاخوة سعودى ومحمود اللى عندهم عيد ميلادويارب ايامكم كلها تكون افراح دايما باذن من الرحمن…..وحبيت ان اقدم بعض من الكلمات لبلدى الغالية يارب تنال جزء من رضاكموالله بحبك يامصر
    انا مهما ااقول واعيد………انا حبى لمصر شديد
    وحبك بيجري فى دمى………وده مش كلام اناشيد
    شوقى ليكى ياغالية عالى……ومش محتاج توطيد
    باشوف المصري بعرفه……….من هيبته وملامحه وطيبته اكيد
    هيئة وصوت معروفة………..انما المعدن من حديد
    ده من قبلى وده من بحرى…….وحيتلاقوا فى الاخر فى دمياط او رشيد
    ثورتك قامت وعلت الجبين…..وده كان كله بتمهيد
    انا حر ليوم الدين…..انا محيت زمن العبيد
    حتبقي يامصر احلى…………بفضل الايد على الايد
    ومش حنسي اللي ماتوا….اعظم تحية لدم الشهيد
    بتمنى ترابك وجوك……….وانا فى غربتى وحيد
    انا حاغير من نفسي عشانك……….وحيبقي كله جديد فى جديد
    ولو حكمت اغير من اسمى ……حاغير ويمكن اسمى نفسي تغريد
    شرط ان نغريدى……………عشانك ومنك وليكى بالتحديد
    يااام المقام العالى………….ياساحة للتجديد
    مانا مش حسكت يابلادى….حفضل ااعيد وازيد
    والله بحبك يامصر…..لغاية مااشتكى منى كيوبيد………………………تحياتى للجميع

  18. فارس السيف والقلم 12/04/2011 21:21 -

    حاضر يا وفاء

    هاسأل عن هذه اللغات … وبعدين أقولك هههههههه

  19. وفااااااااااء 12/04/2011 17:24 -

    السلام عليكم…كل عام وانت بخير محمد…طبعا الكل مدعو لاحتفالنا بكرة…وعقبال 120 سنة يارب … تقضيهم في طاعة الله… فارس ممكن تكتب لنا كل جملة عيد ميلاد…اللغة بتاعها هههههههههه اصل في لغات مش مفهومة هي ايه

  20. فارس السيف والقلم 12/04/2011 16:46 -

    أخي / سعودي كوول

    كل سنه وأنت طيب بمناسبة عيد ميلادك .
    Palju õnne sünnipäevaks
    יום הולדת שמח
    سالگرہ مبارک ہو
    З Днем Народження
    Breithlá shona

    Feliz Cumpleaños
    Joyeux anniversaire
    Buon Compleanno
    Feliz Aniversário
    تولدت مبارک
    גליקלעך געבוירן

    Pen-blwydd Hapus
    สุขสันต์วันเกิด

    وعقبال 1000 سنه قمريه .

  21. فارس السيف والقلم 11/04/2011 20:15 -

    كان هناك شاب ( أعمي ) .. وكانت خطيبته شابه رااائعة الجمال .
    وقد مٌن الله عليهم بأن ألف بين قلوبهم ..
    وكانوا مصدر تساؤل من الجميع .. وذلك لكمية الإخلاص الحب والوفاء المتبادل بينهم..

    ذات يومآ سألت الفتاه خطيبها .. قائله 
    حبيبي ألم يحن الوقت لإعلان موعد زواجنا بعد ..؟؟

    فقال لها حبيبها
    حبيبتي .. لن أستطيع الزواج منكي إلا عندما أقدر علي رؤيتك ..!!
    لم تناقشه الفتاه .. لأنه كان في مرحلة علاج .. ويتابع مع طبيب .
    ومرت بهم الأيام الجميله علي هذا الحال .
    إلي أن جاءه إتصال من الطبيب المعالج له .. أخبره فيه أن هناك حالة وفاه في المستشفي الخاص به .. وأن الشخص المتوفي قد أوصي أولاده بالتبرع بما يحتاج الناس إليه من أعضاء جسده .
    وأنا قد تحدثت مع أولاده عن إحتياجك ( لعيون أبيهم ) فلم يمانعوا بل شكروني لأنني أساعدهم علي تنفيذ ما أوصاهم به والدهم..
    طار الشاب من الفرح .. وسأل الطبيب عدة مرااات عن جدية كلامه .
    فأخبره الطبيب أنه جاد وأن كل شئ جاهز وفي إنتظار قدومه فقط لإجراء العمليه ..
    أنهي الشاب المكالمه مع الطبيب وهو غير مصدق من شدة فرحته .
    وإتصل علي حبيبته ليخبرها بمكالمة الطبيب له .. وليبشرها بالخبر السعيد.
    إنتفضت الفتاه فرحآ عند سماعها لهذا الخبر من حبيبها.
    وأخبرته بأنها سترافقه وتعاونه طيلة فترة علاجه إلي أن يشفيه الله .
    دخل الشاب المستشفي .. وجهزوه الأطباء لإجراء العمليه ..
    ورافقته حبيبته إلي باب غرفة العمليات وهي ممسكه بيده وتطمئنه وتدعو له بنجاح عمليته .
    أتم الله نعمته علي الشاب ونجحت العمليه …
    وبعد فتره ليست ببعيده جاء ميعاد فك أربطة العين لتأكيد نجاح العمليه .. وإبصار الشاب .. 
    فكوا عنه الأربطه .. وبدأ الشاب في رؤية ألوان الغرفه تدريجيآ إلي أن أكتملت الصوره في عيناه .. ففرح كثيرآ وشكر الله تعالي وشكر الأطباء وعلي رأسهم طبيبه المعالج ..
    سأل الشاب عن خطيبته .. وطلب رؤيتها ..
    أخبروه أنها في الإستراحه .. ولم تقوي علي مفاجأة فك الأربطه ..
    فطلب رؤيتها سريعآآآآآآآآآ.

    دخلت عليه خطيبته الجميله 
    صعق الشاب من هول المفاجأه عند رؤيته لحبيبته .. حيث كانت ترتدي نظاره سوداء وتتحسس جدران الغرفه عند دخولها ..!!!
    وسألها في سرعه .
    هل أنتي عـمـ….. قاطعته بإجابتها له . قائله

    نعم أنا الأخري ( عـمـيـاء )..!!!!

    صرخ فيها حبيبها قائلآ بحده
    ولكني رفضت أنا أتزوج منكي وأنا ( أعمي ) .. كذلك لن أتزوج منكي وأنتي ( عمياء ) ….!!!!
    نزلت كلمات الحبيب عليها كصاعقه من السماء .. لم تصدق ما تسمع من حبيبها .
    خرجت الفتاه الجميله العمياء  وهي منهاره وتتحسس الجدران لتري طريقها .. سارت طويلآ في طريقها باكيه تتخبط فيما حولها .. ولم تدري أنها تعبر الطريق السريع للسيارات ولم تسمع الأبواق المنبهه لها ..
    فجاءت سياره مسرعه وصدمت الفتاه الجميله العمياء .. وماتت في الحال .
    نقلتها سيارة الإسعاف إلي أقرب مستشفي .. وكانت الأقرب هي نفس المستشفي التي يرقد فيها ( حبيبها المفتح ) .. !!!
    علم الطبيب بخبر وفاة الفتاه …صرخ .. وبكي ..وإتجه يعدو إلي غرفة حبيبها..
    وأمسك الطبيب بالشاب من رقبته محاولآ خنقه مرددآ ..

    أنت نذل .. جبااان … قااااتل .. ولا تستحق الحياه

    فلقد قتلت من تبرعت لك بعينيها … لكي تراها بها .. وتتزوجها .. فقتلتها . 

  22. فارس السيف والقلم 11/04/2011 19:17 -

    السلام عليكم جميعآ
    الأخت وجهه القمر … تحيااااتي لحضرتك
    الله يشفي الست الوالده .. ويطمئنك عليها قريبآ إن شاء الله ..
    وأسأل الله تعالي أن يتم عليها نعمته ويشفيها ويعافيها ..
    إنه علي كل شئ قدير

     اليوم فقط عرفت لماذا غاب القمر عن موقعنا ..!!

  23. وفااااااااااء 11/04/2011 17:01 -

    السلام عليكم …اتمنى ان تكونو كلكم بخير يارب…اتمنى من كل اخواني هنا في الالفية ان يدعو معي لله عز وجل …. ان يشفي والدة حنان – وجه القمر- ويعطيها الصحة يارب…وان ترجع الينا بالف خير يارب…امين يارب العالمين…منتطرينك وجه ترجعي تنوري مع اخوانك واخواتك….

  24. وفااااااااااء 11/04/2011 14:21 -

    اصبـــــــــــــر *****فبعد المطر هنااااااااااك صفااااااااااء                                             اصبــــــــــر ***** فبعد المرض هنااااااااااك شفااااااااااء                                             اصبــــــــــر ***** فبعد الحزن    هناااااااااااك افرااااااااااح                                           اصبــــــــــر *****   فبعد الدعااااااااااء هناك رب لن ينسااااااااااك

  25. محمود 10/04/2011 01:59 -

    شكرا جدا ليكم وربي ما يحرمني منكم ويسلمووووووووووا فارس السيف والقلم ووفاء بكل لغات العالم

  26. فارس السيف والقلم 09/04/2011 17:55 -

    عـنـدي كـلـمـة …. ومـش هـاقـول بـعـديـهـا تــانـى ..!!

    مـــــصـر عـايـزة الـشـغـل … مـش عـايـزة الأغــانـى ..!!

    مـش هـافـكـر يـوم فى نـفـسى .. مـش هـاكـون في يـوم أنــانى ..!!

    كـل هـمـى يـا مـــصـر أشــوفـك راجــعـــه تــانـى ..!!

    تـحـت أمـرك يـا حـبـيـبـتـى لـو تـنـادى ..!!

    لـو هـاضـحـى عـشـان عـيـونـك .. أضـحـى عــاااادى ..!!

    إسـمـى مــــــــــصــرى .. ومـهـنـتــي .. نــصـرة بــلااااادى ..!!

    الـنـهـارده لأجـلـك أضــحـي … وبـكره يـجـي دور ولااااادي ..!!

    ونـشـيـدك مجري دمـي .. وزعـلـك يـجــرح فـؤااااادي ..!!

    عوووووودي يـا مــصـــــــــــــر عـوووووووووودي …

    عووووووووووووودي وإخـــزي الأعــااااااااااااادي .

    ( فاصل .. وعشانك يا غاليه هاواااااااصل )

  27. فارس السيف والقلم 09/04/2011 17:22 -

    حـبـيـبـتـي ….

    أحـبك عدد ما قالوا العشاق كلمة أحبك ..

    أحبك عدد ما سطرت الأوراق كلمة أحبك ..

    أحبك عدد قطرات الماء في البحار ..

    أحب شمسك أحب ظلك أحب همسك أحب صمتك..

    أنا إنسان بلا وجدان لو مر يوم ما شوفتك ..

    وكثيرآ يسألوني .. أعاشقآ أنت ..؟؟ أم غلبتك الأسحار ..؟

    فاصل … ومازلنا بفضل الله نواااااصل

  28. فارس السيف والقلم 09/04/2011 10:26 -

    معلش يا محمود … سامحني
    نسيت أقولك

    Happy birthday to you

  29. فارس السيف والقلم 09/04/2011 10:24 -

    Palju õnne sünnipäevaks
    יום הולדת שמח
    سالگرہ مبارک ہو
    З Днем Народження
    Breithlá shona

    Feliz Cumpleaños
    Joyeux anniversaire
    Buon Compleanno
    Feliz Aniversário
    تولدت مبارک
    גליקלעך געבוירן

    Pen-blwydd Hapus
    สุขสันต์วันเกิด
    كـل سـنـه وأنـت طـيـب يا مـحـمـــود

    وعقبال 100 سنه يااااارب

  30. وفااااااااااء 08/04/2011 11:58 -

    السلام عليكم….كيف حالكم جميعا ان شاء الله بخير…حبيت اكتب اليوم بما انو في مناسبة سعيدة….اولا حقول انو كلمة استودعكم الله ليست وداعا…فهل هناك اجمل من ان يودع الانسان احبته لله…لان الله لاتضيع ودائعه….سبحان الله…ثانيا حبيت اهني محمود بعيد ميلاده السعيد… وعقبال 100 سنة يارب….تقضيهم في طاعة الله… مافي اسعد من هذه مناسبة  الواحد ممكن يكتب فيها….وحبيت احيي كل لبيكتبو في الالفية…ان شاء الله تكونو كلكم بخير وصحة وسلامة يارب….

  31. وفااااااااااء 08/04/2011 11:47 -

    أنا أحبك و فوق الغيم أكتبهآ………..                                                                                          إلى رجل…..                                                                                                            متى ستعرف كم أهواك .. يا رجلاً…….                                                           أبيع من أجله الدنيا .. وما فيها………                                                             يا من تحديت في حبي له .. مدناً……….                                                         بحالها .. وسأمضي في تحديها………..                                                                                                                           لو تطلب البحر .. في عينيك أسكبه………                                                                                            أو تطلب الشمس .. في كفيك أرميها……..                                                                                             أنا أحبك . فوق الغيم أكتبها………                                                                                                                                                                                                 وللعصافير ، والأشجار .. أحكيها………….                                                                                                   أنا أحبك . فوق الماء أنقشها…………..                                                                                                وللعناقيد .. والأقداح .. أسقيها……..               احبــــــــــــــــــك

  32. وفااااااااااء 08/04/2011 11:44 -

    أنا أحبك و فوق الغيم أكتبهآ………..إلى رجلمتى ستعرف كم أهواك .. يا رجلاً…….أبيع من أجله الدنيا .. وما فيها………يا من تحديت في حبي له .. مدناً……….بحالها .. وسأمضي في تحديها………..لو تطلب البحر .. في عينيك أسكبه………أو تطلب الشمس .. في كفيك أرميها……..أنا أحبك . فوق الغيم أكتبها………وللعصافير ، والأشجار .. أحكيها………….أنا أحبك . فوق الماء أنقشها…………..وللعناقيد .. والأقداح .. أسقيها……..

  33. يا سلام ياد يا دبليو *** لو الموقع ينشر !!!!
    كنت خليتك مسخه
    انما انتو مستخبيين ورا وفاء وادارة مصريات الجميله
    هنيالك انت وشوية الهلافيت

  34. محمود 07/04/2011 23:46 -

    الصدآقـه ورده عبيرهـآ الأمـل ورحيقـهـآ الوفـآء ونسيمهـآ الحب وذبولها الموت ..
    الصدآقـه للمصلحه تزول ..
    الصدآقـه مدينه مفتـآحهـآ الوفــآء .. وسكـآنهـآ الأوفيـآء .. الصدآقه شجره بذورهـآ الوفـآء وأغصـآنهـآ الأمـل وأورآقهـآ السعـآدةـ ..
    الصدآقـه زهـره لابــد أن نرويهـآ بمـآء الوفـآء ونحيطهــآ بترآب الإخـلآص حتى تظل دآئمــآ ..
    الصدآقـه كلمه صغيره تحمل في جوفهـآ معـآني كثيـره ومفـآهيم وآسـعة ..
    فألصـدآقــه ليسـت تعـآرفـآ بين أشخـآص وحفظ أسمـآء وأبتسـآمـآت وزيـآرات وروايــآت يتبـآدلهـآ الأفرآد فيمـآ بينهم
    فمعنـىـآ الصـدآقــه الحقيقـيه , هـي تـلآحم شخصين في شخصيه وآحـده ..
    وتحمل فكرآ وآحـداً ..
    الصدآقـه بحر من بحـور الحيـآة نركب قـآربه ونخدر أمـوآجه ..
    الصدآقـه أرض زرعـت بالمحـبـة وسقيت بمـآء المـودهـ
    الصدآقـه حديقـه وردهـآ الإخـآء ورحيقـهــآ التعـآون
    الصدآقـه شجرة جذورهـآ الوفـآء وأغصـآنهـآ الودآد وثمـآرهـآ الاتصـآل ..
    الصدآقـه ود وإيمــآن ..
    الصدآقـه حلماً وكيـآن يسـكن الوجـدآن ..
    ..
    الصدآقـه للمصلحه تزول ….
    الصدآقـه بحر من بحـور الحيـآة نركب قـآربه ونخدر أمـوآجه ..
    الصدآقـه أرض زرعـت بالمحـبـة وسقيت بمـآء المـودهـ
    الصدآقـه حديقـه وردهـآ الإخـآء ورحيقـهــآ التعـآون
    الصدآقـه شجرة جذورهـآ الوفـآء وأغصـآنهـآ الودآد وثمـآرهـآ الاتصـآل ..
    الصدآقـه ود وإيمــآن ..
    الصدآقـه حلماً وكيـآن يسـكن الوجـدآن ..
    الصدآقـه لآ تـوزن بمـيزآن ولآ تقـدر بـأثمـآن فـلآبـد منهآ لكل إنسان ..
    الصدآقـه لآ تـمـوت إلآ .. إذآ مــآت الحــب ..وزن بمـيزآن ولآ تقـدر بـأثمـآن فـلآبـد منهآ لكل إنسان ..
    الصدآقـه لآ تـمـوت إلآ .. إذآ مــآت الحــب ..

  35. محمود 07/04/2011 17:25 -

    السلام عليكم

    ما اجمل لقاء الحبيب بعد طول فراق
    وبعد سيل من الاشواق
    انها لحظه ترسم احداثها في لوحه ربيع العمر
    لحظه يزاد فيها نبض القلب
    وتتجمد المشاعر…. من فرح القلوب
    لحظه فيها من الوفاء مايروي الاحاسيس وضماهها
    نعم … ما احلى واجمل تلك اللحظات
    لقاء … الحبيب
    لقاء الحبيب هو العلاج للقلوب .. وهو الطبيب
    لقاء ..
    تتناثر فيه اجمل الكلمات وارق التراحيب مشاعر تبعث في القلوب ضياها
    وترسم البسمه على شفاهاا
    وتعطي الحياه الوانها وبهاااها
    وتشع اطياف المحبه الحب في سماهاا
    ما احلى تلك المشاعر
    وما ارق تلك الاحاسيس
    وما اصدق من تلك القلوب
    وما اجمـــلاللقاء

    لقاء نسيمه الشوق
    وعبيره الاخلاص
    ينبع من بساتين الحب
    في ربيع العمـــــــــر
    في ارض القلـــــــــــــوب
    في لحظه اللقاء رساة احببت ان اعود بها اليكم

  36. نسرين الجزائرية 07/04/2011 16:37 -

    من مقامات بديع الزمان الهمداني : حدثنا دسوقي كول عن أستودعكم الله عن سيد العربي عن عيسى بن هشام أنه قال : كنت أجوب موقع مصريات و إذ بي أجد بيكاسو و قد إشتهر بغبائه كاتبا هذه الجملة : ممكن أوافق على نسرين هههههههههههههههههههههه و الله نكتة الموسم ممكن أقبل بنسرين ههههههههههههههههههههه لا يحضرني الآن سوى أن أقول لك :

    لكل داء دواء يستطب به إلا الحماقة أعيت من يداويها

  37. acc_mohamed 07/04/2011 04:14 -

    السلاااااام عليكم ورحمه الله…… صباااااااااح الخير عليكم جميعااا ويومكم سعيد ان شاااء الله …… صراحه بقالى فتره مادخلت الموقع للتعليقات والحين شوفت اجمل الاشياء اللى اضحكتنى والله كلام بيكاسو حاجه فعلا تستدعى الضحك لانه فعلا اطلق العنان لخياله وسرح بعيييييييييييييييييد اوى اوى اوى ههههههههههههههههههههههه0(( يا سعودى انا معنديش مانع من انى اسامحكم وعفا الله عما سلف . بس ليا شروط
    1 محدش من العيال التافهه دى يشتمنى عشان انا ما بداتش بالشتيمة
    وموقفى من الفنك ده موقف سياسى مش من حق حد يحاسبنى عليه.
    2كلكم تتاسفولى على هذه الصفحة.

    3تجيبولى 100 ناقة من النوق العصافير بتاع النعمان بن المنذر اللى جات فى فيلم عنترة بن شداد.
    4 تجوزونى بنت من الموقع ممكن اوافق على نسرين وخلاص
    عموما دى شروطى وانتو احرار انا قلت اللى عندى……>>>>بس للاسف نسيت اهم طلب وانا شايف انه هيبقى طلب لايق عليك اوى طلب عنب يعنى هو انه نجيبولك بدله وتلبسها بالمقلووب وتجرى العيال وراك فى الشارع وتقووووول ………… متهيئلى انت عرفت هيقولو ايه هههههههههههههههههههههههههه وعلى راي اللمبى عند امه ياادهم انت مذنب ولا مش مذنب مذنب طبعااا يبقى تعترف كده انك غلطت ياعسل وتقول اربع مرات على الصفحه هنا>>>>> يانى يانى يانى مش هعمل كده تانى وتحب على راس الرجاله وعفى الله عما سلف يابيكاسووووو يلا اسمع الكلام علشان اجيبلك حلاوه معايا ……………. ال اعتذار ال ههههههههههههههه وربنا اللى اختشوو ماتوووووو

  38. فارس السيف والقلم 06/04/2011 21:24 -

    قل جملة وتفصيلا
    او شكلا وموضوعا
    ولاتقل جملة وموضوعا
    ههههههههههههه جملة وموضوعا ههههههه

    *********************************

    تصدق ماخدتش بالي إن التعليق ده ليا هههههههه ..!!
    طيب يا سيدي
    جمله .. موضوعآ .. تفصيلآ .. بطيخآ ..,,,,

    ده موضوع عائلي ( ماااااالكش فيه )

    فاصل ….. ولسه هاوااااااااصل .

  39. فارس السيف والقلم 06/04/2011 21:12 -

    أري غيابآ ملحوظآ لكثير من الإخوه والأخوات ..
    وعلشان ( تحسوا علي دمكم ) وترجعوا تنورونا هنا في الألفيه ..
    أنا قررت أحرجكم واحد واحد وأطاردكم في دار دار زنجه زنجه ههههههه علشان أشوفكم تاني …

    ودائمآ الرجال أولآ ..
    1- سلطان الغرام ..
    لو لسه بتقرأ تعليقاتنا ( أرجع ) ..

    2- عادل الفنك …
    الله يكرمك طمئنا عنك..
    3
    – إسألوا ..
    فكك من الشلت ههه والمشلتت.. وإكتب النكت بتاعتك(البايخه)..

    4- حاج أمين …
    منور الدنيا ( والله ماقصرت ) .. حبيت أمسي عليك بس..
    5- محمود
    … إيه يا عم .. ؟؟ أنت هاتكتب علي سطر وتسيب سطر .؟؟6-
    محمد سي سي .. أنت مشغول في الرومز .. بس نظره يا أم هاشم هنا ..
    مهند الفلسطيني.. فين يا سيدي مقالاتك (العنيفه) .. هل تروضها الأن ..؟؟

    نأسف لإنقطاع الإرسال ههههه

    فاصل وغدآ بمشيئة الرحمن سأوااااااصل .

  40. فارس السيف والقلم 06/04/2011 20:43 -

    بسم الله ماشاء الله …
    الموقع صار ينشر تعليقاتنا سريعآ ..
    اللهم لا حسد … يارب كده دايمآ …

    حاج / بيكاسو
    من ناحية إني هافهم .. فـ (لا تقلق) ..فهمت أنت ..؟؟
    أما من ناحية ( أسطي ) …!!!
    لأ عيب .. بجد عيب .. أنا مش أسطي ..!!
    أسطي دي تقولها للميكانيكي وهو بيغيرلك (زيت)
    وياليتك تفهم … يااااااليت .

    فاصل … ومن بعده نوااااااااااااصل

  41. الحدق يفهم يا اسطى
    بس انت عرفت ازاى ؟ايوه ايوه افتكرت

  42. فارس السيف والقلم 06/04/2011 17:12 -

    بيكاسو
    سيد العربي
    دسوقي كوول
    أستودعكم الله

    إيه يا عم الحفله التنكريه دي ..؟؟
    واضح كمان إن حرف (س) مسيطر عليك أوووي في حفلاتك ..!!

  43. فارس السيف والقلم 06/04/2011 16:43 -

    يـا أيـهـا السـيـف المـجـرد بالـفــلاء

    يكـسـو السـيــوف علي الـزمـان مـضــاء

    تلك الـصـحــاري غـمـد كـل مـهـنـد

    أبلي فـأحـسـن في الـعـدو بــلاء

    مـا ضــر لو جـعـلوا العـلاقـة بـيـننا مـودة وأخـــاء ..؟؟

    جـــرح يـصـيــح علي الـمــدي ..

    وضـحـيــه تـتـلـمــس الـحريـه بالدماء الحمراء ..!!

  44. استودعكم الله 06/04/2011 05:23 -

    قل جملة وتفصيلا
    او شكلا وموضوعا
    ولاتقل جملة وموضوعا
    ههههههههههههه جملة وموضوعا ههههههه

  45. استودعكم الله 05/04/2011 21:27 -

    يا عم انشر خلى الموقع يصحصح شوية انا باهرج والله

  46. دسوقى كوول 05/04/2011 20:53 -

    يا جماعة مش كده اكفلوا لنا حق الرد
    انا كل اللى عايزه انى اطلب من وفاء تخليها فى الموقع . بصراحة هتسيب فراغ جامد . وسلام مؤقت

  47. أمين 05/04/2011 08:57 -

    هههههههههههههههه يا وفاااااء الدعاء “أستودعكم الله الذى لا تضيع ودائعة ” قلته قبلك بس وأنا طالع الحج ههههههه ووعدتك انتى ونيسو بالدعاء ويعلم الله بأننى دعيت لكن فى الكعبة وبعرفات .أظن بقى مفيش حجة تخليكوا تتركونا وتسكوا علينا باب الدكان وتقلبوها ظلمة وكرسى فى الكلوب وكل مين له نبى يصلى عليه .ههههههه والى أن نلتقى لكم منى كل الحب والأحترام ….أخوكم “أمين”

  48. أمين 05/04/2011 08:50 -

    الى أخى الحبيب فارس السيف والقلم والى العزيز أسألوا أولا أنا جد فخور بحضراتكم وبمداخلاتكم الرائعة ..أقول للعزيز فارس أنا معك فيما كتبت وحتى لو أعتذرنا لأخواننا فى تونس فلن نوفيهم حقهم وان كان عذرنا حقيقة عن ايمان راسخ بأننا مخطئون ونحن نعلم انهم شعب محترم طيب وقد قبلوا اعتذارنا عن حب ولكن أيضا عذرنا يشوبه الخجل والاستحياء عما بدر من طغمة فاسدة مفسدة نتمنى الا يتكرر هذا المشهد المؤثر المخجل ونعتذر عن طيب خاطر لكل من أسأنا اليه من الشعوب العربية الأسلامية خصوصا تونس والجزائر والمغرب العربى ونتمنى فتح صفحة جديدة يسود فيها المحبة والأخوة وتحاط بقلوب المحبين للوحدة العربية بلا شوائب ولا مزايدة ولكن لوجه الله الكريم .أما أختى العزيزة وفاااااء طبعا أن كان وداعك لنا كما فى مخيلتنا فطبعا وداع مرفوض جملة وتفصيلا ولكل طبيخ نكهة وانتى متأكدة بأنك نكهة وزهرة وقلب المكان واستحالة أن نغلق الألفية بسبب أى من كان وكما تعلمين يا ما قابلنا وسنقابل من الأوباش والمتحزلقين أناس كثيرة ولكنهم هش وغثاء فلن يؤثروا فينا ونحن جميعا بتكاتفنا ومحبتنا قادرين على الرد والبطش لذا أنسى ..فاهمة أنسى….يا نيسو “حيزبون” ههههههههههههه مبسوطة طب دردبيس وحندبيس مينفعوش دول ..والله انا فعلا سعيد بالجميع وأسألكم السماح والعفو لو حدث منى شىء يزعلكم .عموما أنا أخوكم الحاج أمين وعارف معزتكم وحبكم ودعائى الخالص لأخى العزيز عادل”الفنك” أن يديم الله عليه نعمة الصحة والعافية وان يسلمه من الأذى اللهم أكرمه ووفقه ويسر له الحال يا أكرم الأكرمين يا رب العالمين ..اللهم أعز الأسلام والمسلمين وأجعل بلادنا جميعا بلاد أمن وأمان وأجعلها سخاءا رخاءا وابعد عنا شر الحاقدين والحاسدين ووحد كلمتنا ووجهنا لما تحبه وترضاه يا كريم .

  49. سعودي كوول 04/04/2011 23:56 -

    السلام عليكم ,, بيكاسو لا تعليق الحمدلله أخذت الأجر واسأل الله لك الهداية والله يوفقك

أضف تعليقاً