الزمالك يبحث عن بداية جديدة وقليل من الحظ

مصريات – يستأنف اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون عقب لقاء الفريق الأخير أمام الإنتاج الحربي بالأسبوع الثامن للدوري العام، والذي انتهي بفوز الزمالك (3/2).

جماهير نادي الزمالك

جماهير نادي الزمالك

من جانبه يدرس الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني اقامة معسكر مغلق جديد بإحدى المدن الساحلية، لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من فترة توقف الدوري، نظراً لأن الفريق لايزال في حاجة الى كثير من التجانس والتفاهم بين لاعبيه، بالإضافة الى رغبة الجهاز الفني في تجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا ومهارياً بشكل أكثر إيجابية داخل الملعب.

من ناحية أخرى اجتمع ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة الزمالك مع الجهاز الفني للفريق، وطالبهم بعدم الالتفات لما يتردد من أقاويل في الوسط الرياضي تؤكد ان نهاية المدرب الفرنسي قد أوشكت، وان المجلس يبحث عن البديل المناسب له، مؤكداً انه لا مساس بقوام الجهاز الفني الحالي وان المجلس مستمر في دعم هذا الجهاز حتى الرمق الأخير من عمر المسابقة.

وكان محمود عباس قد رفض انعقاد الاجتماع الطارئ لمجلس الإدارة الذي دعا له المهندس رؤوف جاسر نائب رئيس النادي لمناقشة اسباب تدهور مستوى فريق الكرة بالنادي، والحصول على أصوات أعضاء المجلس فيما يخص مسألة إقالة المدرب الفرنسي أو استمراره في مهمته مع الفريق.

في شأن آخر عاد الهدوء الى القلعة البيضاء من جديد عقب الفوز الأخير الذي حققه فريق الكرة على الإنتاج الحربي، والمستوى الجيد الذي ظهر عليه اللاعبون خلال المباراة.

ومن جانبه أكد عبدالحليم على المدرب المساعد للزمالك ان الفريق وصل الى مستوى فني وبدني يؤهله للفوز في لقاءاته المقبلة، إلا أنه في الوقت نفسه يواجه سوء توفيق غريب، وهذا ماحدث في لقاءي الجونة والإنتاج الحربي الأخيرين بالدوري، حيث هدد اللاعبون مرمى الفريق المنافس كثيراً، لكن دون أن تترجم هذه الفرص الى أهداف ملموسة، بسبب غياب عامل التوفيق عن الفريق.. مشيراً الى ان الزمالك يحتاج فقط الى قليل من “الحظ” خلال مواجهاته المقبلة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً