اصابة محمد زيدان

اصابة محمد زيدان

اصابة محمد زيدان

تسبب اصابة محمد زيدان في حالة احباط شديدة له

والده ووالدته يتحدثون عن اصابة محمد زيدان

مصريات

صدمة كبيرة هي رد الفعل على اصابة محمد زيدان وهذا ما علق به والد اللاعب في بداية حديثه عن اصابة محمد زيدان نجم منتخب مصر وفريق بروسيا دورتموند الالماني وذلك بعد اصابة محمد زيدان بقطع في الرباط الصليبي وتأكد غيابه عن الملاعب لمدة 6 اشهر.

الصدمة كانت كبيرة بعد الاعلان عن الاصابة التي تزامنت مع تقديم زيدان افضل مستوى كروي له عبر مسيرته ونجاحه في أن يخطف كل الانظار في الدوري الالماني هذا الموسم بخلاف دوره الكبير في احراز المنتخب الوطني لقب كأس الامم الافريقية الاخيرة في انجولا، توفي لقاء مع والده عبدالله زيدان في ظل حالة الاحباط التي يعاني منها اللاعب الكبير.

ويقول عبدالله زيدان : في البداية هذا نصيب وقضاء وقدر ونحن راضون به، وفي اول اتصال لي مع ابني بعد معرفتي بـ اصابة محمد زيدان قلت له الصبر والرضاء بما كتبه الله.

ويتابع والد النجم الكبير: ابني في حالة معنوية سيئة، هو راض بما كتبه الله؟، لكن اصابة محمد زيدان مؤلمة جدا وتبعده عن الملاعب في وقت كان قريبا من تحقيق كل احلامه وطموحاته الكروية، وادعو كل مصري يحب ابني أن يدعو له الله عز وجل أن يعود اقوي مما كان.

وسألناه عن سر الاحباط الذي يعاني منه اللاعب بعد اصابة محمد زيدان فقال : ابني كان يعيش افضل فتراته الكروية، اختاروه في المانيا افضل بديل في الدور الاول، وفي الدور الثاني نافس على لقب افضل لاعب ، والصحافة كانت في طريقها لمنحه الجائزة بعد عروضه الطيبة مع دورتموند، والاهم من ذلك فوزه مع المنتخب بكأس افريقيا في انجولا وتفوقه على الجزائر هناك بالاضافة الى فوزه مع فريقه على كل الفرق الالمانية التي ينتمي اليها لاعبون جزائريون وهو امر كان يسعده جدا، بالاضافة الى استقرار حياته الشخصية وانجابه عبدالله من زوجته شاتنيا وهو اول طفل يرزق به وهو اغلى احفادي ويكفي أن محمد اسماه باسمي، كل ذلك كان كفيلا بأن يصاب بالاحباط ولكني اكرر انه في نفس الوقت راض بما كتبه الله له.

ويكمل والد النجم الكبير : الاعلام في مصر كان يتحدث عن انتقال زيدان الى ارسنال الانجليزي ولكني اقول أن ارسنال لم يكن وحده من يريد ضم ابني بل اندية اوروبية كبري كانت تريد ذلك مثل مانشستر سيتي وتوتنهام في انجلترا وبايرن ميونيخ في المانيا وناد اسباني كبير لم يخبرني هويته، ولكن اصابة محمد زيدان جمدت احلامه الاحترافية.

وعن ردود الافعال في المانيا قال عبدالله زيدان: صدمة ومدربه يورجن كلوب وهو صديق للاسرة بكي عند علمه بالاصابة وغياب زيدان، ليس للخسارة الفنية التي تعرض لها دورتموند بغيابه وانما ايضا للعلاقة الانسانية التي تجمعه بابني ولا ابالغ أن اقول إن كلوب هو الوالد الالماني لزيدان وهو من ساعده فنيا ليكون احد ابرز اللاعبين في الدوري الالماني.

وادارة النادي وفرت العلاج المناسب لدرجة انها استدعت اهم طبيب الماني واوروبي متخصص في عمليات جراحة الرباط الصليبي من اجل أن يتولى هو اجراء العملية الجراحية.

وعن استقبال الاسرة لخبر اصابة محمد زيدان قال عبدالله : البكاء والدعاء.. والدته انهارت بعد علمها فقط باصابته ووجدت ابني كريم والاقرب الى محمد يبكي كما لم يبك من قبل وانا نفسي وجدت دموعي تخرج ولاتزال لأني لا استطيع التوقف عن التفكير في حالة الصدمة والالم التي يعاني منها محمد حاليا في المانيا.

وتضيف والدة زيدان بالقول: ربنا يشفيه انا لن اقول سوى ربنا يشفيه، ويحرسه ويكفي دعاء المصريين له، واعمال الخير التي قام بها هي رصيده الحقيقي وستكون مفتاح عودته الى الملاعب اقوي مما كان عليه

اخبار ومواضيع ذات صلة:

اصابة محمد زيدان تنهي احترافه وتتسبب بعودته الى مصر

8 comments
  1. ايهاب دياب 08/03/2011 02:36 -

    الف سلامه يا حبيب قلبى يا زيزو ربنا معاك وترجع للملاعب من جديد انشاء الله

  2. amgad cheetos عاشقzizo 02/09/2010 03:00 -

    انشاء اله هتروح مانشستر يونايتيد او برشلونة لانك حلم كل النوادى العالمية لانك كبير مثلهم وانشاء الله بدعاء الوالدة و العائلة و المصريين و العالم العرب هتبقى احسن لاعب افريقى محترف بل فى العالم كلة رضا الله عليك ثم دعواة المصريين تحرصك يا بطل مصر يا zizo

  3. عاشق الاهلى لبنيتا 29/08/2010 12:19 -

    انشاء الله هتعود بقوة يا زيدان وهتروح برشلونة مش الارسنال واحنا فخورين بيك علشان انتا مشرفنا

  4. ميدو 17/07/2010 20:45 -

    ربنا يشفيه ويرجعه اقوى مما كان عليه علشان خاطر المنتخب

  5. عاشق محمد زيدان 27/06/2010 03:34 -

    اتمنى الشفاء العاجل لنجم مصر وافريقيا محمد عبدالله زيدان وبجد بجد بقوله مصر كلها معاك بقلوبها يا زيزووووووووو

  6. الف سلامة لك يا زيدان يارتنى كنت مكانك

  7. محمود 30/04/2010 21:47 -

    الف سلامة يا بطل مصر وربن يشفيك ويخليك , ادعوا لك بالشفاء العاجل لانك اسعدتني شخصيا بفنك ولعبك الجميل وكنت سببا رئيسيا ومباشرا في الفوز ببطولة افريقيا عام 2008 و2010 واثبت ان المصريين عظماء ولا زالت مصر ولادة بابنائها الافذاذ .

  8. فارس السيف والقلم 30/04/2010 15:45 -

    ربنا يشفيك يا زيدان
    دعواتنا لك بالشفاء العاجل

    بإذن الله تعالي

أضف تعليقاً