الفرنسي هنري ميشيل في الزمالك

الفرنسي هنري ميشيل في الزمالك

هنري ميشيل سايق دلاله على الزمالك .. عودة إبراهيم سعيد مرفوضة

مصريات
محمد الدمرداش
أرجأ الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم اجتماعه مع مجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس رئيس النادي لحين الانتهاء من بعض الموضوعات الهامة المتعلقة بالفريق.. ومنها إعادة ترتيب أوضاع الفريق من الداخل وعلاج كافة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون طوال الفترة الأخيرة وخاصة في مباراة الترسانة التي شاهدها المدير الفني من المقصورة.. وقبل لقاء طنطا الودي والمقرر له غدا السبت في ثاني التجارب الودية قبل استئناف مباريات الدوري المصري الممتاز.
وكان المجلس قد سعي الى الاجتماع مع المدير الفني لشرح برنامج الارتباطات الخاصة بالفريق في الموسم الجاري.. وتحديد خطة العمل وموقف اللائحة المالية ومدي حاجة المدير الفني الى تعديلها بما يتوافق مع رؤيته وأهدافه في المرحلة المقبلة.. ولكن المهندس حسين عبدالمنعم المدير الإداري للفريق أخطر المجلس بأن المدير الفني في حاجة ماسة الى التقرب من الفريق والتعرف على مواطن الضعف والقوة فيه قبل التدخل فنيا فيه.
وفضل المدير الفني تأجيل لقاء طنطا الودي الى الغد بدلا من الأمس حتى يتيح لنفسه الفرصة المناسبة لتحديد التشكيل الأمثل وعلاج كافة الأخطاء التي وقع فيها الفريق.. وحرص الجهاز الفني على زيادة الجرعات الفنية في التدريبات بحيث تتناسب مع الوحدات البدنية التي يحددها مدرب اللياقة البدنية “موتا” للارتقاء بمعدل اللياقة تدريجيا حتى استئناف الدوري الممتاز.. ويحصل المدير الفني على تقرير طبي من مصطى المنيري طبيب الفريق حول حالة محمود فتح الله مدافع الزمالك والمنتخب بعدما أجري اللاعب عملية جراحية في عظمة الترقوة عقب إصابته بقطع في رباطها.. كما يتابع المدير الفني التدريبات الخاصة لعمرو زكي مهاجم الفريق والتي تتم تحت إشراف الجهاز الطبي أيضا.
كما اطمأن المدير الفني على شيكابالا بعد الإجازة التي حصل عليها وطلب انتظامه في التدريبات العلاجية والعودة من جديد لتدريبات الفريق الجماعية.. ويسعي ميشيل الى مقارنة مستويات اللاعبين من خلال شرائط الفيديو بما يقدمه كل منهم في التدريبات والمباريات التجريبية المقبلة.. ليصل في النهاية الى أفضل مجموعة يمكنها تنفيذ فكره وتحقيق أحلام جماهير القلعة البيضاء.
رفض مجلس الإدارة فكرة التعاقد مع إبراهيم سعيد مدافع منتخبنا الوطني والأهلي والزمالك السابق.. بعدما تلقى أعضاء المجلس مجموعة من الرسائل SMS)” على هواتفهم المحمولة من اللاعب.. إلا أن الغالبية استقرت على ضرورة طي هذه الصفحة تماما ولو في الوقت الحالي.. وأعلن المجلس أن الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني للفريق سيحدد خطة الدعم والتدعيم في الفترة المقبلة بعدما يتعرف على كل صغيرة وكبيرة داخل الفريق.. وهو ما اتفق عليه مسئولو المجلس عقب التعاقد مع ميشيل رسميا.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

هنري ميشيل سايق دلاله على الزمالك .. عودة إبراهيم سعيد مرفوضة

أضف تعليقاً