الاهلي في راحة بعد غزل المحلة

الاهلي مع غزل المحلة

الاهلي مع غزل المحلة

حذر حسام البدري المدير الفني للأهلي لاعبي فريقه من الافراط في التفاؤل بعد الفوز الثمين الذي حققه الفريق على غزل المحلة في بداية رحلة الشياطين الحمر للدفاع عن لقبهم في الدوري الممتاز.
أكد البدري للاعبين عقب المباراة مباشرة ان الفوز على المحلة كان مهما للغاية في بداية مشوار الفريق بالدوري هذا الموسم كما ان الفوز على فريق كبير وجيد مثل المحلة يجب أن يكون نقطة انطلاق نحو المزيد من الانتصارات لكن لابد وأن يدرك جميع اللاعبين أن الفوز على المحلة لم يكن سوي الخطوة الأولي ومازال مشوار الدوري طويلا ويجب أن يبذل اللاعبون قصاري جهدهم في المباريات القادمة والتي ستشهد بالتأكيد العديد من المواجهات الصعبة.
كما وجه البدري الشكر الى اللاعبين على الأداء الرجولي حتى اللحظات الأخيرة من المباراة واصرارهم على الفوز الذي تحقق عن جدارة مؤكدا على ضرورة تلافي السلبيات التي شهدتها المباراة وذلك في باقي لقاءات الدوري القادمة.
كافأ البدري لاعبي الفريق بمنحهم اجازة لمدة يومين بدلا من يوم واحد حيث حصل الفريق على راحة سلبية أمس واليوم بعد أداء مباراة غزل المحلة التي فاز بها الأهلي 2/صفر على أن يعود الفريق للتدريبات غدا الأحد في اطار الاستعداد لمباراة اتحاد الشرطة في الأسبوع الثاني للدوري الممتاز يوم 19 أغسطس الحالي نظرا لتوقف بطولة الدوري بسبب أداء المنتخب لمباراة ودية أمام منتخب غينيا يوم 12 من الشهر الجاري.
كان محمد يوسف مدرب الفريق قد حضر المؤتمر الصحفي نيابة عن البدري وعلاء ميهوب المدرب العام للفريق والذي شاهد المباراة من المدرجات تنفيذا لعقوبة الايقاف المفروضة عليه.
أكد يوسف خلال المؤتمر الصحفي ان الفريق قدم مباراة جيدة للغاية واطمأن على مستواه خاصة في الجانب الهجومي الذي شهد تألقا واضحا عبر شوطي المباراة وسيشهد طفرة خلال المباريات القادمة بعد هذه البداية الجيدة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. احمد 09/08/2009 10:35 -

    الاهلى اجمد فريق في مصر وهو بطل القرن

أضف تعليقاً