ترشيح حازم امام لرئاسة قناة الزمالك المصري الفضائية

قناة الزمالك الفضائية

قناة الزمالك الفضائية

ترشيح حازم امام لرئاسة قناة الزمالك المصري الفضائية

مصريات

إبراهيم حمودة:
فتح ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك باب التشاور مع أعضاء مجلس الادارة حول مصير قناة الزمالك الفضائية  وحقيقة التغييرات المقررة في النادي تنفيذا لبرنامج قناة الزمالك الفضائية  وخط سير إطلاقها في الصيف الحالي.

واقترح عباس تعيين حازم إمام عضو مجلس الادارة مشرفا عاما على قناة الزمالك الفضائية  على أن يتقدم حازم باستقالته من عضوية مجلس الادارة في النادي عملا بقانون ولائحة النظام الأساسي الذي يقضي بحرمان أعضاء مجلس الادارة أو حتى أقاربهم حتى الدرجة الرابعة من العمل بالنادي أو تقاضي أي نوع من ا لأجور في هذا الصدد.

جاء ذلك على هامش الاتصالات الهاتفية التي جرت بين ممدوح عباس رئيس النادي وبين المهندس رءوف جاسر نائب رئيس النادي.
اختيار عباس لحازم امام يرجع الى رغبة رئيس النادي الجادة في الاحتفاظ بحازم امام في النادي وتعويضه ماليا عن كم البرامج والحلقات الفضائية التي يشارك فيها في الفترة الأخيرة. كما أنه يضمن المزيد من الولاء من جانب العضو لرئيس النادي باعتباره الفتى المدلل له في القلعة البيضاء.

من جهة أخرى أرسل نادي الزمالك فاكسا الى الاسماعيلي يطلب فيه ضم المعتصم سالم لصفوف القافلة البيضاء مقابل الاستغناء عن هاني سعيد مدافع الزمالك بالاضافة الى نصف مليون جنيه للاسماعيلي.

على صعيد آخر أبدى مسئولو الزمالك موافقة مبدئية على انتقال ثنائي الفريق المدافع عمرو عادل والمهاجم أحمد فتحي “بوجي” لنادي سموحة. بعد أن طلبت إدارة الأخير شراء اللاعبين من خلال محادثات شفهية كما وافق أيضا اللاعبون على الانتقال للنادي السكندري بعد مفاوضات بينهما وبين إدارة الأخير بخصوص مستحقاتهما.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

4 comments
  1. هبة عادل 06/08/2010 02:21 -

    الامبراطور حازم امام وجوده مهم فى اى مكان وجد فيه سواء بنادى الزمالك او فى مجال الاعلام لأنه بجد الفتى المدلل لجمهور مصر عامة وجمهور الزمالك خاصة لنه بصراحة اسطورة لايمكن ان تتكرر كثيرا فى ملاعب الكرة

  2. الفنك الليبي 20/06/2010 19:49 -

    يا ابو الزوز ………..مش بقلك انت متعرفنيش انا بتكلم في كل حاجه ………………اقرء لي في مصريات قديما مفيش حاجه اسمها انت مالك او بيخص مصر ……………..اي موضوع مطروح للنقاش اتناقش فيه واقبل رايك بكل سعه صدر ومدام انت عامل واد فكيك……….. وفي حجات تخص مصر بس كانت بتنيل ايه سفيرة امريكا في حزب الوفد امبارح ؟؟؟؟؟!!!! ………ولا حلال علي الامريكان حرام علي ابن قحطان…….ابناء يعرب ……يجب ان تعرف ان اي شيء يطرح قابل للمناقشه ………ولو كانت توجد كاميرات مراقبه في غرف النوم لنوقشت الامور علي العلن………..دي الحجات اللي اسمها تكنولوجيه………تكتولوجيه علي راي اخوتنا الفلاحين ………والله زمان يا سلاحي.

  3. zEzO cairO 20/06/2010 15:27 -

    ياعم الفنك الليبى وانتا مالك ومال الجزائر
    هل ده موضوع بيتكلم عن الجزائر ؟!!!
    انتا مش جزائرى خلاص بلاش تدخل فى الموضوع

  4. الفنك الليبي 20/06/2010 14:29 -

    مع احترامي لحازم امام………..ولكني لا اجده اعلامي مميز …………..كوالده حماده امام…………..وافضل عنه خالد الغندور ………..رغم تحفظي عليه في موقفه من مشكله الجزائر ………..خالد اعلامي ذكي ولماح……..هذا رايي اقوله واجري علي الله.

أضف تعليقاً