الزمالك يرفض بيع عمرو زكي ب15 مليون جنيه

عمرو زكي لاعب الزمالك

عمرو زكي لاعب الزمالك

مصريات

رفض الزمالك عرض نادي ملقا الأسباني لضم عمرو زكي مهاجم منتخبنا لان العرض لم يتجاوز مليوني يورو.. وهو ما دفع النادي الى رفضه بشكل قاطع لعدم تناسبه مع امكانيات اللاعب والعروض التي تلقاها من قبل سواء من أندية انجليزية أو فرنسية أو حتى عربية.. وأعلن المجلس أنه لن يتنازل عن اللاعب بأي مبلغ مهما كانت الحاجة الى المال في القلعة البيضاء.. كان الفاكس قد وصل الزمالك مساء أمس الأول وحمل رغبة النادي الأسباني في ضم اللاعب رسميا ونهائيا مقابل المليوني يورو.
وعد المجلس اللاعب بعدم الوقوف أمام رغبته في العودة للاحتراف الخارجي من جديد سواء في الدوري الانجليزي أو الاسباني.. ولكن بشرط الحصول على العائد المالي المناسب للقلعة البيضاء واللاعب في الوقت نفسه.. وان حرص الزمالك على هذا الأمر يعتبر بحثا عن مصلحة اللاعب في المقام الأول وخاصة بعد العروض المتميزة التي قدمها في صفوف ويجان الانجليزي خلال فترة إعارته الأخيرة.

ينتظر المجلس وصول السويسري ميشال دي كاستال المدير الفني للفريق مع البعثة بعد غد الاثنين للتعرف على مواقفه النهائية من اللاعبين الجدد.. بعدما أثير حول البرازيلي أندرسون ورفض المدير الفني له.. وأجمع مسئولو المجلس أن تصريحات الاستغناء عن أندرسون جاءت من مصدر واحد وهو إبراهيم يوسف عضو مجلس الإدارة.. وانه لابد من انتظار وصول المدير الفني للتعرف على موقفه النهائي من اللاعبين بدلا من الاستناد الى التصريحات.

والغريب أن جميع اعضاء لجنة الكرة والجهاز الفني وحازم امام وابراهيم يوسف عضو المجلس شاهدوا اللاعب عبر شرائط الفيديو والسي دي واجمعوا على قدراته العالية.. وأكدوا أنه جاء للتعاقد مباشرة وليس للاختبار أو الخضوع لأي نوع من التجارب.. والأغرب أن تصريحات يوسف والأنباء الواردة من سويسرا حملت رغبة المدير الفني في الاستغناء عن أمير عزمي مجاهد مدافع الفريق رغم اشادة المدير الفني بمستواه قبيل السفر الى سويسرا.
تخبط فني
يذكر أن المدير الفني السويسري طلب التعاقد مع الايفواري أولي كوفي من قبل بعد خضوعه لفترة اختبار طويلة في النادي.. أكد خلالها انه الأفضل والأقدر على الاضافة للزمالك.. وسرعان ما جلس اللاعب على الدكة ثم خارج القائمة المرشحة للمباريات بعد مباراة واحدة فقط خاضها مع زملائه.. وتم استبعاده مؤخرا من القائمة الأولي.. وهو ما يعكس مدى التخبط في الاختيار أو الحكم على اللاعبين بشكل جيد.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً