الزمالك يعاني من الفوضى والغضب و احمد غانم يدرس الرحيل

احمد غانم لاعب الزمالك

احمد غانم لاعب الزمالك

الزمالك يعاني من الفوضى والغب و احمد غان يدرس الرحيل  و شريف اشرف ينفي التمرد!

مصريات
عبدالناصر سليمان
ظهرت حالة من الغضب والفوضى داخل جدران نادي الزمالك.. حالات تمرد بالجملة من جانب بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بسبب شعورهم بحالة من عدم الاستقرار والتوازن الامر الذي دفعهم الى اتخاذ قرار نهائي بالرحيل عن جدران النادي.. و تفاصيل ذلك في السطور التالية:
ترددت أنباء داخل جدران نادي الزمالك عن وجود نية لدي مجلس الادارة برئاسة ممدوح عباس للاستغناء عن أحمد غانم سلطان في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل نظرا لعدم اقتناع الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري ميشيل دي كاستال المدير الفني للفريق بمستواه الفني والبدني في الفترة الأخيرة.
اعترف أحمد غانم سلطان انه سمع مثل تلك الانباء داخل جدران القلعة البيضاء. ومن ثم فانه سينتظر حتى نهاية شهر ديسمبر المقبل حتى يعرف على إثرها وجهته المقبلة في ظل السياسة التي يتم التعامل بها معه داخل النادي.
أضاف انه يتعرض لظلم واضح من قبل بعض الأفراد داخل النادي. مؤكدا ان هناك عيونا خفية تحاول تدميره. لذا فإنه قرر الرحيل نهائيا عن الزمالك في يناير المقبل» لانه لم يعد يتحمل الأوضاع التي يمر بها النادي.
كان اللاعب قد تعرّض لهجوم شديد من قبل الجماهير البيضاء خلال لقاء بتروجيت حيث كانت صافرات الاستهجان تخرج من الجماهير مع كل كرة تصل الى أقدام اللاعب دون سبب واضح. مما سبب توترا في علاقته مع الجماهير والجهاز الفني للفريق.
من ناحية أخري.. وردت انباء ان سبب استبعاد شريف أشرف من التواجد في معسكر الفريق مؤخرا جاء بقرار خاص من محمود سعد المدرب العام للفريق كنوع من التأديب بسبب استيائه وظهور أعراض الغضب عليه ورفضه مشاهدة المباراة من الملعب مثل بقية زملائه الذين تم استبعادهم من المباراة وهو ما اعتبره محمود سعد تمردا من اللاعب.
من جانبه برر شريف أشرف تصرفه بعدم الغضب أو الاعتراض وانما بسبب تعرضه لحالة من الاعياء صاحبها “قيء مستمر” فضلا عن الازدحام الشديد داخل الاستاد وعدم وجود أماكن خالية يجلس فيها لذا فضل العودة الى منزله ومشاهدة المباراة على شاشة التلفزيون.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً